تعليم

تناول حبتي موز قبل الاختبار يمنع عنك القلق

tbl articles article 13242 12375489d81 29bf 4d15 a170 883b9c51da7b تناول حبتي موز قبل الاختبار يمنع عنك القلق

يقول المثل أن “تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب”. ولكن هل هناك أي ثمار أخرى تفيد صحتنا بخلاف التفاح؟ أنا هنا لأخبركم ، أن تناول حبتين من الموز هو مخفض طبيعي للقلق ، خاصة قبل الامتحانات. إليك الطريقة.

ما هو الشيء العظيم في الموز , لماذا الموز مفيد للقلق؟

حسنًا ، وفقًا لـ Health Extremist ، يقلل الموز من قلقك لأنه عندما تأكل موزة ، فإنها تُخفض ​​كل من معدل ضربات القلب و ضغط الدم ، لذلك لن تقلق كثيرًا بشأن الاختبار القادم بعد تناول حبتين من الموز المغذي.

إنها مليئة بالبوتاسيوم ، وهو أمر مهم للغاية لتهدئة مستويات التوتر لديك.

الموز غني بالبوتاسيوم

البوتاسيوم معدن حيوي بالنسبة للجسم ، فهو يساعد على جعل نبض قلبك متوازناً ، و يرسل الأكسجين إلى الدماغ ، وينظم توازن الماء في الجسم. ولكن عندما تتعرض للإجهاد قبل أداء كبير ، تنخفض مستويات البوتاسيوم مع ارتفاع معدل الأيض. لذلك ، لخفض ضغط الدم و تهدئة الاعصاب، فإن الموز الغني بالبوتاسيوم هو الدفعة المثالية!

و هو مليئ بالبروتينات والمعادن والفيتامينات ، يا إلهي! إنها مليئة بكل من بروتين التربتوفان والمغنيسيوم المعدني للمساعدة في تخفيف مستويات التوتر و تعديل المزاج. كذلك هوغني  بـفيتامين ب الذي يساهم في تهدئة الجهاز العصبي.

إقرأ أيضا:أعراض حرقة المعدة و علاجها

لذلك بشكل أساسي: كلما زاد عدد الموز ، كان ذلك أفضل.!

لذلك في المرة القادمة التي تحصل فيها على عرض أو على وشك إجراء اختبار ، تأكد من أنك تتناول حبتين من الموز قبل ذلك بحوالي 30 دقيقة. صدقني ، لن تشعر بخيبة أمل وستشكرك مستويات القلق لديك.

السابق
ما هي اطول شجرة في العالم
التالي
قصة عيد الحب الحقيقية التي لا يعرفها الكثيرون , من هو فلانتاين؟